منتديات دموع الخيانه
اهلا وسهلا بكم في منتدانا الغالي منتديات الحقيقةوكما نتشرف بدعوتكم للتسجيل معنا

منتديات دموع الخيانه

منتديات دموع الخيانه ترحب بالاعضاء والزوار
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» المعهد التخصصي للتجميل والعلوم التقنيه
الإثنين يناير 09, 2012 3:56 am من طرف انا النحله

» موضوع جميل عن الصداقة ...
الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 11:34 am من طرف غـلا

» معلومة مهمة جدا جدا
الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 11:15 am من طرف غـلا

» سالها وقالت
السبت أكتوبر 15, 2011 4:57 pm من طرف كارهه دموع الخيانة

» قصة وعبرة (قصة غاندى)
الجمعة أكتوبر 14, 2011 2:17 am من طرف كارهه دموع الخيانة

» قصة حب حزينه‏
الجمعة أكتوبر 14, 2011 1:58 am من طرف كارهه دموع الخيانة

» قررت الفراق
الإثنين أكتوبر 10, 2011 1:33 pm من طرف كارهه دموع الخيانة

» خاطرة فى حب الله
الإثنين أكتوبر 10, 2011 1:32 pm من طرف كارهه دموع الخيانة

» خاطرة دينية
الإثنين أكتوبر 10, 2011 1:25 pm من طرف كارهه دموع الخيانة


شاطر | 
 

 اوصف اللي قبلك بكلمة او كلمتين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بقايا انسان
مدير قسم الإشراف
مدير قسم الإشراف
avatar

ذكر
الجدي عدد الرسائل : 752
العمر : 23
الموقع : www.njatee.yoo7.com
العمل/الترفيه : الرياضة(الجمباز)
المزاج : عصبي
احلى اعضاء : 0
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: اوصف اللي قبلك بكلمة او كلمتين   الخميس مايو 28, 2009 1:17 am

--------------------------------------------------------------------------------


اوصف اللي قبلك بكلمة او كلمتين..!

هذي لعبه حلووووه

ويقول المثل الكتاب بين من عنوانه

اللعبه هي كالتالي

توصف اللي قبلك بكلمه

حنون صادق مهبول ثقيل دم<<العب

شي زي كذا


وحتى لو وصفكم باي شي مو تزعلون

هدفنا التسلي وليس الزعل



ان شاء الله تعجبكم اللعبة

منتديات دمـــــــــــــــــــــــــــــوع الخيانة

اجميل أن يكون لك قلباَ أنت صاحبه... ولكن الأجمل أن يكون لك صاحباَ أنت قلبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com
عصوووووم
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
العذراء عدد الرسائل : 809
العمر : 27
الموقع : http://njatee.yoo7.com
العمل/الترفيه : فني كهرباء
المزاج : متقلب
احلى اعضاء : 7
تاريخ التسجيل : 12/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اوصف اللي قبلك بكلمة او كلمتين   السبت مايو 30, 2009 5:56 am

انساني خلوق

منتديات دمـــــــــــــــــــــــــــــوع الخيانة







[/align]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://njatee.yoo7.com
بقايا انسان
مدير قسم الإشراف
مدير قسم الإشراف
avatar

ذكر
الجدي عدد الرسائل : 752
العمر : 23
الموقع : www.njatee.yoo7.com
العمل/الترفيه : الرياضة(الجمباز)
المزاج : عصبي
احلى اعضاء : 0
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: اوصف اللي قبلك بكلمة او كلمتين   الأحد مايو 31, 2009 11:41 am

ثانك يووووووووو

انسان او انسانة محترمة
خلوق او خلوقة
مؤدب مؤدبة

منتديات دمـــــــــــــــــــــــــــــوع الخيانة

اجميل أن يكون لك قلباَ أنت صاحبه... ولكن الأجمل أن يكون لك صاحباَ أنت قلبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com
امريكي
دمعة جديدة
دمعة جديدة
avatar

ذكر
العقرب عدد الرسائل : 88
العمر : 27
الموقع : (كفر الديك)
العمل/الترفيه : طالب في الجامعة العربية الامريكية
المزاج : الي الله مغلبو بضل طول عمرو مغلب
احلى اعضاء : 0
تاريخ التسجيل : 12/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: اوصف اللي قبلك بكلمة او كلمتين   الأربعاء يناير 13, 2010 3:33 am

والله ما بعرف ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/?ref=home#!/?ref=home
عازفة الناي
دمعة جديدة
دمعة جديدة
avatar

انثى
الحمل عدد الرسائل : 42
العمر : 24
العمل/الترفيه : _______
احلى اعضاء : 6
تاريخ التسجيل : 18/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: اوصف اللي قبلك بكلمة او كلمتين   السبت يناير 23, 2010 9:30 am

ولا انا بعرف

منتديات دمـــــــــــــــــــــــــــــوع الخيانة
لن اجعل مشاعري ارضا يداس عليها بل سماء يتمني الاخرون الوصول اليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عصوووووم
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
العذراء عدد الرسائل : 809
العمر : 27
الموقع : http://njatee.yoo7.com
العمل/الترفيه : فني كهرباء
المزاج : متقلب
احلى اعضاء : 7
تاريخ التسجيل : 12/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اوصف اللي قبلك بكلمة او كلمتين   السبت يناير 23, 2010 1:32 pm

احسن شي ما تعرفو شي

ههههههههههههههههه


رومنسي

منتديات دمـــــــــــــــــــــــــــــوع الخيانة







[/align]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://njatee.yoo7.com
امريكي
دمعة جديدة
دمعة جديدة
avatar

ذكر
العقرب عدد الرسائل : 88
العمر : 27
الموقع : (كفر الديك)
العمل/الترفيه : طالب في الجامعة العربية الامريكية
المزاج : الي الله مغلبو بضل طول عمرو مغلب
احلى اعضاء : 0
تاريخ التسجيل : 12/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: اوصف اللي قبلك بكلمة او كلمتين   الجمعة يناير 29, 2010 2:32 am

ههههههههههههههههههه
والله الي قبلي بعرفوا يمكن واحد من اصحاب والي بعتبرهم اخوتي

منتديات دمـــــــــــــــــــــــــــــوع الخيانة
فتش في قلوب البشر واسئل ايام العمر ان لقيت مثل حبي وقتها لك عذر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/?ref=home#!/?ref=home
عصوووووم
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
العذراء عدد الرسائل : 809
العمر : 27
الموقع : http://njatee.yoo7.com
العمل/الترفيه : فني كهرباء
المزاج : متقلب
احلى اعضاء : 7
تاريخ التسجيل : 12/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اوصف اللي قبلك بكلمة او كلمتين   الأحد يناير 31, 2010 5:35 am

حنون وحلو

منتديات دمـــــــــــــــــــــــــــــوع الخيانة







[/align]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://njatee.yoo7.com
احلا ملاك
دمعة جديدة
دمعة جديدة
avatar

انثى
الاسد عدد الرسائل : 33
العمر : 21
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ههههههههههه الله يعين
احلى اعضاء : 0
تاريخ التسجيل : 12/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: اوصف اللي قبلك بكلمة او كلمتين   الخميس يوليو 08, 2010 2:20 pm

نصااااب و هشات نمبر 1


هههههه صح يا عصوووم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عصوووووم
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
العذراء عدد الرسائل : 809
العمر : 27
الموقع : http://njatee.yoo7.com
العمل/الترفيه : فني كهرباء
المزاج : متقلب
احلى اعضاء : 7
تاريخ التسجيل : 12/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اوصف اللي قبلك بكلمة او كلمتين   الجمعة يوليو 09, 2010 3:08 am

هههههههههههههههههههه
شكرااااا
صح يا احلى ملاك
هلأ تزكرت ليش نصاب
ههههههههههههههه

منتديات دمـــــــــــــــــــــــــــــوع الخيانة







[/align]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://njatee.yoo7.com
احلا ملاك
دمعة جديدة
دمعة جديدة
avatar

انثى
الاسد عدد الرسائل : 33
العمر : 21
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ههههههههههه الله يعين
احلى اعضاء : 0
تاريخ التسجيل : 12/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: اوصف اللي قبلك بكلمة او كلمتين   الخميس سبتمبر 23, 2010 11:28 am

ههههههههههههههه منيح بس شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عصوووووم
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
العذراء عدد الرسائل : 809
العمر : 27
الموقع : http://njatee.yoo7.com
العمل/الترفيه : فني كهرباء
المزاج : متقلب
احلى اعضاء : 7
تاريخ التسجيل : 12/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اوصف اللي قبلك بكلمة او كلمتين   الأحد سبتمبر 26, 2010 11:08 am

مالك شو في احكيلي اذا زعلانة من شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منتديات دمـــــــــــــــــــــــــــــوع الخيانة







[/align]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://njatee.yoo7.com
 
اوصف اللي قبلك بكلمة او كلمتين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دموع الخيانه :: قسم الفكاهة والالعاب :: منتدى الالغاز والالعاب-
انتقل الى: