منتديات دموع الخيانه
اهلا وسهلا بكم في منتدانا الغالي منتديات الحقيقةوكما نتشرف بدعوتكم للتسجيل معنا

منتديات دموع الخيانه

منتديات دموع الخيانه ترحب بالاعضاء والزوار
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» المعهد التخصصي للتجميل والعلوم التقنيه
الإثنين يناير 09, 2012 3:56 am من طرف انا النحله

» موضوع جميل عن الصداقة ...
الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 11:34 am من طرف غـلا

» معلومة مهمة جدا جدا
الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 11:15 am من طرف غـلا

» سالها وقالت
السبت أكتوبر 15, 2011 4:57 pm من طرف كارهه دموع الخيانة

» قصة وعبرة (قصة غاندى)
الجمعة أكتوبر 14, 2011 2:17 am من طرف كارهه دموع الخيانة

» قصة حب حزينه‏
الجمعة أكتوبر 14, 2011 1:58 am من طرف كارهه دموع الخيانة

» قررت الفراق
الإثنين أكتوبر 10, 2011 1:33 pm من طرف كارهه دموع الخيانة

» خاطرة فى حب الله
الإثنين أكتوبر 10, 2011 1:32 pm من طرف كارهه دموع الخيانة

» خاطرة دينية
الإثنين أكتوبر 10, 2011 1:25 pm من طرف كارهه دموع الخيانة


شاطر | 
 

 أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عصوووووم
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
العذراء عدد الرسائل : 809
العمر : 28
الموقع : http://njatee.yoo7.com
العمل/الترفيه : فني كهرباء
المزاج : متقلب
احلى اعضاء : 7
تاريخ التسجيل : 12/08/2008

مُساهمةموضوع: أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!   الجمعة يونيو 12, 2009 3:43 am

أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!

جميلٌ أن يوجد في الدنيا قلب ٌيحبك

وأجمل منه أن يكون ذاك القلب طيب

ٌوصادق

ونقي !

جميلة هي نظرة الإحترام ...

والنظرة قد تكون نظرة بالعين أو نظرة

بالكلمة

كأن تنطق العين نيابة عن اللسان أو

ينطق اللسان بنفسه ... أو تنطق اليد

بكلمات تكتبها

جميلة تلك النظرة إن كانت من أي

شخص ...

الأجمل أن تراها في عين شخص تحترمه

وتقدرّه....

ذاك يعني لي الكثير ............

ربما أهتم بالحب كثيراً ............ ولا

أدري إن كان الاحترام لابد أن يكون

مقروناً بالحب أم لا؟؟؟

أقصد الحب الطاهر ..الحب

الإنساني ..بالطبع

لكني لاأنكر أن نظرات الاحترام تصنع مني

انساناً آخر ...

كبارٌ أولئك الذين يحترموك بتواضعهم ...

شخصيات أحترمها ولازلتُ ... ولها مني كل

تقدير
لها مواقع اجتماعية راقية ....

حين تقدم لي كلمة احترام ...فماذا عسايّ

أفعل ؟!

...هل يفهم أحدكم معنى ما

اكتبه ....

أو جرّب هذا الشعور ...

دمتم بحب وإحترام ....

الحب جميل إن كان صادقاً ....

الاحترام جميل إن كنا نستحقه !

الحب بسمة صادقة ..والإحترام تُغرس

في أرض قلبك فتنعشه

لكن أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك؟!

منتديات دمـــــــــــــــــــــــــــــوع الخيانة







[/align]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://njatee.yoo7.com
بقايا انسان
مدير قسم الإشراف
مدير قسم الإشراف
avatar

ذكر
الجدي عدد الرسائل : 752
العمر : 24
الموقع : www.njatee.yoo7.com
العمل/الترفيه : الرياضة(الجمباز)
المزاج : عصبي
احلى اعضاء : 0
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!   الأربعاء يونيو 24, 2009 5:23 am

جميلٌ أن يوجد في الدنيا قلب ٌيحبك

شكرااااا عصوووم

منتديات دمـــــــــــــــــــــــــــــوع الخيانة

اجميل أن يكون لك قلباَ أنت صاحبه... ولكن الأجمل أن يكون لك صاحباَ أنت قلبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com
عصوووووم
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
العذراء عدد الرسائل : 809
العمر : 28
الموقع : http://njatee.yoo7.com
العمل/الترفيه : فني كهرباء
المزاج : متقلب
احلى اعضاء : 7
تاريخ التسجيل : 12/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!   الخميس يونيو 25, 2009 5:59 am

شكرا بقايا على مرورك

منتديات دمـــــــــــــــــــــــــــــوع الخيانة







[/align]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://njatee.yoo7.com
جوجو الحزين
دمعة جديدة
دمعة جديدة
avatar

ذكر
العذراء عدد الرسائل : 94
العمر : 28
العمل/الترفيه : اعمال حرة
احلى اعضاء : -1
تاريخ التسجيل : 12/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!   الجمعة أكتوبر 16, 2009 12:19 am

شكرا عصووووووووووووم على موضوعك بس شيء جميل انك تلاقي قلبي يحبك وعين تحترمك في نفس لبوقت ما المهم القلبي اذا حبك المهم هو نظرة الغير الك

منتديات دمـــــــــــــــــــــــــــــوع الخيانة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عصوووووم
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
العذراء عدد الرسائل : 809
العمر : 28
الموقع : http://njatee.yoo7.com
العمل/الترفيه : فني كهرباء
المزاج : متقلب
احلى اعضاء : 7
تاريخ التسجيل : 12/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!   الجمعة أكتوبر 16, 2009 4:23 am

فعلا جوجو رأيك كتير حلو وجميل
شكرا على مرورك

تحياتي

منتديات دمـــــــــــــــــــــــــــــوع الخيانة







[/align]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://njatee.yoo7.com
اسيرة الدموع

avatar

انثى
السمك عدد الرسائل : 5
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالبه
احلى اعضاء : 0
تاريخ التسجيل : 26/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!   الإثنين أكتوبر 26, 2009 8:17 am

قلب وعين اكيد الجهتين بس قلب يحبك بصدق اجمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عصوووووم
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
العذراء عدد الرسائل : 809
العمر : 28
الموقع : http://njatee.yoo7.com
العمل/الترفيه : فني كهرباء
المزاج : متقلب
احلى اعضاء : 7
تاريخ التسجيل : 12/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!   الإثنين أكتوبر 26, 2009 8:40 am

شكرا أسيرة على مرورك

منتديات دمـــــــــــــــــــــــــــــوع الخيانة







[/align]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://njatee.yoo7.com
جوجو الحزين
دمعة جديدة
دمعة جديدة
avatar

ذكر
العذراء عدد الرسائل : 94
العمر : 28
العمل/الترفيه : اعمال حرة
احلى اعضاء : -1
تاريخ التسجيل : 12/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!   الأحد نوفمبر 15, 2009 12:22 am

اما اليوم فصعب انك تلاقي قلب وعين تحبك متل يلي انا بيها يا معتصم لاني انا ما ممكن كون عاله على حد حتى لو كان من كل قلبه يحبني شكرا معتصم ودير بالك على حالك من الدنيا الموحشه

منتديات دمـــــــــــــــــــــــــــــوع الخيانة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمين الديك
الجنرال
الجنرال
avatar

ذكر
السرطان عدد الرسائل : 76
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : ممتاز
احلى اعضاء : 6
تاريخ التسجيل : 02/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!   الثلاثاء يناير 12, 2010 6:39 am

بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع جيد ولكن لماذا دائما نخلط في أمور لا تخلط؟؟؟
يعني هناك بعد شاسع بين الحب والأحباب وبين الأصدقاء إلى من ينظر الينا بالإحترام.
الحب شيء جانبي ليس له علاقة بموضوع احترام الأخرين وتقديرهم لنا...
أريد أن أسألك سؤءال يا معتصم؟؟؟ هل تفضل القلب الذي يحبك على ان تكون مسخرة عند أهل القرية؟؟ بحيث لا يحبك او يقدرك احد منهم؟؟؟
أنا بالنسبة لي جوابي هو لا.. الحب نحن من نصنعه كما إحترام الأخرين نحن نستطيع ان نفرض إحترامنا على الأخرين وهذا بدوره سيؤدي الى زيادة إحترامهم لنا ...
لا يوجد تنازع بين الماء والهواء فالإنسان يحتاج للإثنين لكي يعيش وهذا هو حال احترام الأخرين والحب...لا حياة بدون حب.. ولا حياة إن كنا مسخرة على ألسنة الناس...
تقبل مروري..
أبو الديك...

منتديات دمـــــــــــــــــــــــــــــوع الخيانة


كل يصوغ في هواه على هواه...وأنا يصوغ لي هواي على هواه..
أخر زمن..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امريكي
دمعة جديدة
دمعة جديدة
avatar

ذكر
العقرب عدد الرسائل : 88
العمر : 27
الموقع : (كفر الديك)
العمل/الترفيه : طالب في الجامعة العربية الامريكية
المزاج : الي الله مغلبو بضل طول عمرو مغلب
احلى اعضاء : 0
تاريخ التسجيل : 12/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!   الأربعاء يناير 13, 2010 3:42 am

حكيك حلو اميـــــــــن الديــــــــــك
الرجاء من جميع الاعضاء التفكير بماذا يكتبون
؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/?ref=home#!/?ref=home
عصوووووم
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
العذراء عدد الرسائل : 809
العمر : 28
الموقع : http://njatee.yoo7.com
العمل/الترفيه : فني كهرباء
المزاج : متقلب
احلى اعضاء : 7
تاريخ التسجيل : 12/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!   الخميس يناير 14, 2010 12:04 pm

شكرا أمين على رأيك
شكرا امريكي على مرورك


بس أمين الموضوع مش ما انت تتوقع
الموضوع يجب ان لا نقوم بوصفه بالواقع

امامك خيارين ماذا تختار انت ( عين تحترمك ام قلب يحبك )

عليك ان تختار اجابة وتكتب السبب

الكل منا لديه العقل الكافي ليكتب ويناقش

تقبل رأيي أمين
تحياتي

منتديات دمـــــــــــــــــــــــــــــوع الخيانة







[/align]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://njatee.yoo7.com
أمين الديك
الجنرال
الجنرال
avatar

ذكر
السرطان عدد الرسائل : 76
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : ممتاز
احلى اعضاء : 6
تاريخ التسجيل : 02/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!   الثلاثاء يناير 19, 2010 9:50 pm

الكل منا لديه العقل الكافي ليكتب ويناقش



هههههههههههههههه
حتى نحن نتناقض مع انفسنا ونحن لا ندري يا صديقي.


الكل منا لديه العقل "العقل" "العقل" أنت إنسان حالم جدا وهذه الحياة تحتاج الى الواقعية أكتر من الأفلام الهندية.. وتقبل فائق الإحترام..
أبو الديك

منتديات دمـــــــــــــــــــــــــــــوع الخيانة


كل يصوغ في هواه على هواه...وأنا يصوغ لي هواي على هواه..
أخر زمن..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جامح الظلام
نائب مدير المخابرات
avatar

ذكر
الميزان عدد الرسائل : 181
العمر : 26
الموقع : www.aljazeerasport.net
العمل/الترفيه : رياضي
المزاج : مزاجااااااااااات
احلى اعضاء : 0
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 6:03 pm

]center]بسم الله الرحمن الرحيم
مارح طول أكــيد طبعا يحترمني
على قول المثل الشعبي لاقيني ولاتغديني[/center]

منتديات دمـــــــــــــــــــــــــــــوع الخيانة



((عاشق الارجنتين))..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hotmail.com
احلا ملاك
دمعة جديدة
دمعة جديدة
avatar

انثى
الاسد عدد الرسائل : 33
العمر : 22
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ههههههههههه الله يعين
احلى اعضاء : 0
تاريخ التسجيل : 12/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!   الخميس سبتمبر 23, 2010 10:51 am

جميلة هي نظرة الإحترام ...

والنظرة قد تكون نظرة بالعين أو نظرة

بالكلمة



لكني لاأنكر أن نظرات الاحترام تصنع مني

انساناً آخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عصوووووم
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
العذراء عدد الرسائل : 809
العمر : 28
الموقع : http://njatee.yoo7.com
العمل/الترفيه : فني كهرباء
المزاج : متقلب
احلى اعضاء : 7
تاريخ التسجيل : 12/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!   الأحد سبتمبر 26, 2010 11:21 am

طيب وانا شو برأيك بحترمك ولا لأ؟؟؟

احلا ملاك تحياتي

منتديات دمـــــــــــــــــــــــــــــوع الخيانة







[/align]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://njatee.yoo7.com
احلا ملاك
دمعة جديدة
دمعة جديدة
avatar

انثى
الاسد عدد الرسائل : 33
العمر : 22
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ههههههههههه الله يعين
احلى اعضاء : 0
تاريخ التسجيل : 12/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!   الأحد سبتمبر 26, 2010 11:43 am

هههههههههههههههههههه

اهاا
بس هيك الظاهر ما بعرف شو بداخلك هيهيهيهي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عصوووووم
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
العذراء عدد الرسائل : 809
العمر : 28
الموقع : http://njatee.yoo7.com
العمل/الترفيه : فني كهرباء
المزاج : متقلب
احلى اعضاء : 7
تاريخ التسجيل : 12/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!   الأحد سبتمبر 26, 2010 11:45 am

شكرا لعدم الثقة
انا هيك يا ملاك
ماشي

منتديات دمـــــــــــــــــــــــــــــوع الخيانة







[/align]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://njatee.yoo7.com
احلا ملاك
دمعة جديدة
دمعة جديدة
avatar

انثى
الاسد عدد الرسائل : 33
العمر : 22
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ههههههههههه الله يعين
احلى اعضاء : 0
تاريخ التسجيل : 12/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!   الإثنين سبتمبر 27, 2010 5:41 am

ههههههههههههههههه lol!
طيب اسكت (انت ما بينمزح معك) geek
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عصوووووم
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
العذراء عدد الرسائل : 809
العمر : 28
الموقع : http://njatee.yoo7.com
العمل/الترفيه : فني كهرباء
المزاج : متقلب
احلى اعضاء : 7
تاريخ التسجيل : 12/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!   الجمعة أكتوبر 01, 2010 8:54 am

ههههههههههههههههههه
والله بمزح
مالنا

منتديات دمـــــــــــــــــــــــــــــوع الخيانة







[/align]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://njatee.yoo7.com
جامح الظلام
نائب مدير المخابرات
avatar

ذكر
الميزان عدد الرسائل : 181
العمر : 26
الموقع : www.aljazeerasport.net
العمل/الترفيه : رياضي
المزاج : مزاجااااااااااات
احلى اعضاء : 0
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!   الأحد يناير 30, 2011 5:59 am

عين تحترمني احسن لان مافي شي اسمة حب

منتديات دمـــــــــــــــــــــــــــــوع الخيانة



((عاشق الارجنتين))..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hotmail.com
عصوووووم
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
العذراء عدد الرسائل : 809
العمر : 28
الموقع : http://njatee.yoo7.com
العمل/الترفيه : فني كهرباء
المزاج : متقلب
احلى اعضاء : 7
تاريخ التسجيل : 12/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!   الأحد يناير 30, 2011 8:30 am

شكراااا جامح
رأيك

منتديات دمـــــــــــــــــــــــــــــوع الخيانة







[/align]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://njatee.yoo7.com
ثائر ناجي
المدير العام
المدير العام


ذكر
الجدي عدد الرسائل : 65
العمر : 29
العمل/الترفيه : صحفي
المزاج : رايق
احلى اعضاء : 0
تاريخ التسجيل : 12/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!   الجمعة فبراير 18, 2011 8:27 am

عين تحترمك
على الاقل بضل شي ترمك في الدنيا
لا حب ما والو خويا
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دموع الخيانه :: قسم الحوار والنقاش :: منتدى نقاشات حادة-
انتقل الى: